منتدى شباب السودان المبدع
مرحبا بك ايها الزائر نرحب بك و يشرفنا ان تكون عضوا معنا بتسجيلك

في منتدى شباب السودان المبدع

نتمنا لك زيارة سعيده والمشاركة معنا وتقبل تحيات فريق الادارة
مرحبا بك ايها الزائر نرحب بك و يشرفنا ان تكون عضوا معنا بتسجيلك

في منتدى شباب السودان المبدع

نتمنا لك زيارة سعيده والمشاركة معنا وتقبل تحيات فريق الادارة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

. *”˜.•°*”˜•منتدى••.•°*”˜ شباب السودان ˜”*°•المبدع. ˜”* °•.˜”* صفحتنا. *”˜˜”*°•. ˜”*°••••••°*”˜ .•°*”˜˜”*°•. تضم أفضل الأعضاء *”˜˜”*°•. ˜”*°••••••°*”˜ .•°*”˜˜”*°•.

الرئيسيةالأحداثتي في قرانالمنشوراتأحدث الصوردخولالتسجيلالمنتدي الاسلامىموقعنا على الفيس بوك

أنا سبب ما يحدث

هل فكرت لماذا غزة؟؟ هل فكرت لماذا العراق ؟؟ هل فكرت لماذا أفغانستان ؟؟ هل فكرت وهل فكرت لماذا المسلمين ؟؟
نعم أحبتي : فانا من تسبب بالعدوان الدموي والمحرقة في غزة وأنا من تسبب بحرب العراق وأفغانستان و و و ولأني تركت فرضا من الصلاة ذات يوم لأني ما غضضت بصري عن ما حرم الله لأني تكاسلت في قيام الليل لأني ما دعوت لأخواني
أنا سبب ما يحدث Vote_rcap275%أنا سبب ما يحدث Vote_lcap2
 75% [ 3 ]
صحيح ماقيل
أنا سبب ما يحدث Vote_rcap225%أنا سبب ما يحدث Vote_lcap2
 25% [ 1 ]
مجموع عدد الأصوات : 4

رجوع

كاتب الموضوعرسالة
محمد فرح
Admin
محمد فرح

أنا سبب ما يحدث Empty
مُساهمةموضوع: أنا سبب ما يحدث   أنا سبب ما يحدث I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 23, 2011 9:36 pm

أنا سبب ما يحدث

هل فكرت لماذا غزة؟؟
هل فكرت لماذا العراق ؟؟
هل فكرت لماذا أفغانستان ؟؟
هل فكرت وهل فكرت لماذا المسلمين ؟؟
نعم أحبتي : فانا من تسبب بالعدوان الدموي والمحرقة في غزة وأنا من تسبب بحرب العراق وأفغانستان و و و ولأني تركت فرضا من الصلاة ذات يوم لأني ما غضضت بصري عن ما حرم الله لأني تكاسلت في قيام الليل لأني ما دعوت لأخواني بظهر الغيب لأني لهوت ساعات على الانترنت لأني غفلت عن صلاة الفجر لأني أحتسي الدخان لأني أكلت وشبعت ولي جار جائع لأني ما أكرمت جاري لأني لم أعط الطريق حقه لأني تحرشت بالنساء لأني بذئ اللسان لأني اسود القلب لأني ما أمرت بمعروف ومال نهيت عن منكر لأن من أهل بيتي من هو سافر لأن ولأن ابحث في هؤلاء إلا تجد نفسك في واحد منهم الإسلام يذبح من الوريد إلى الوريد رعاة البقر يسخرون من نبينا وأبناء القردة والخنازير يقتلون أطفالنا في العراق وفلسطين وأبناء جلدتنا يغطون عدوان اليهود على غزة اللهم انصر الإسلام والمسلمين اللهم دمر أمريكا اللهم دمر أمريكا اللهم دمر أمريكا اللهم دمر أمريكا ومن والاها وساندها اللهم دمر أمريكا ومن والاها وساندها اللهم دمر أمريكا ومن والاها وساندها
اللهم عليك بهم فإنهم لا يعجزونك اللهم اجعل الدائرة عليهم اللهم إني أسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العليا أن تدمر كل أعداء الدين الظاهرين والباطنين اللهم دمر اليهود والأمريكان ومن والهم اللهم افضح من تولى اليهود والأمريكان وأعانهم اللهم افضحه في الدنيا والآخرة . آمين
والله إن القلب ليتقطع وفي الصدر كلام كثير ولكن ما نراه من الذبح يربط اللسان ويوقف الكلام
https://farahadam90.sudanforums.net

أنا سبب ما يحدث
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الانترنت قد يحدث تغييرا في المخ
» هل تصدق؟ السودان أفضل من أميركا..البشير يقول : «نحن ما صغار وعقولنا موجودة لحل اقتصاد السودان، بل نجد المعالجات لما يحدث في العالم الآن بعد فشلهم». هل تصدق؟ السودان أفضل من أميركا..البشير يقول : «نحن ما صغار وعقولنا موجودة لحل اقتصاد السودان، بل نجد المعا